وصفات جديدة

سرقة هذه الحيلة السريعة لتبريد النبيذ من Ina Garten

سرقة هذه الحيلة السريعة لتبريد النبيذ من Ina Garten

لا أحد يحب الشمبانيا الدافئة. ضع إشارة مرجعية على هذا الاختراق من Barefoot Contessa لتجمعك القادم.

كما يقول المثل القديم ، "الحفلة بدون شمبانيا هي مجرد لقاء" ، ولا أحد يعرف هذا أفضل من المضيفة الأكثر شيوعًا إينا جارتن. تشتهر Barefoot Contessa بحيلها المسلية - مثل إعداد مقبلات سهلة بدون خبز لتقليل التحضير للحفلات. شاركت مؤخرًا نصيحة أخرى مع متابعيها على Instagram حول كيفية تبريد الشمبانيا في الغرفة بسرعة فائقة. بطبيعة الحال ، كنا جميعًا آذانًا.

يجب أن يكون الأكل الصحي لذيذًا.

اشترك في النشرة الإخبارية اليومية لمزيد من المقالات الرائعة والوصفات الصحية اللذيذة.

يقول جارتن ، "يعتقد معظم الناس أنك إذا كنت تريد تبريد دلو من النبيذ الأبيض أو الشمبانيا ، فإنك تفعل ذلك في دلو من الثلج. لكن الطريقة الصحيحة للقيام بذلك هي في دلو من الماء المثلج ". إليك كيفية القيام بذلك: ما عليك سوى ملء دلو الشمبانيا في منتصف الطريق بالثلج ، ثم قم بتغطيته بالماء حتى يمتلئ الدلو بحوالي ثلاثة أرباع الطريق (لا تملأه بالكامل ، وإلا ستفيض المياه مرة واحدة يمكنك لصق النبيذ في الدلو.)

ثم تقول Ina ، "تأخذ زجاجة الشمبانيا وتغمسها في عنقها. بهذه الطريقة ، يتم تبريدها بسرعة كبيرة ". يوافق أصدقاؤنا في Food & Wine على ذلك. وقد اختبروا ذلك أيضًا: بينما استغرقت زجاجة من اللون الأبيض بدرجة حرارة الغرفة ساعة حتى تبرد بدرجة كافية في الفريزر ، فقد استغرق الأمر 20 دقيقة فقط في حمام ماء مثلج!

ستكون هذه النصيحة مفيدة في أي وقت من السنة ، ولكن بشكل خاص خلال موسم العطلات عندما تحتاج إلى تسخين النبيذ بسرعة لحفل عشاء أو إحضار زجاجة من الشمبانيا المبردة كهدية للمضيفة. كما يقول جارتن ، "سريع الشمبانيا. من منا لا يريد ذلك؟ "


شاهد الفيديو: بثلاث خطوات سوف تقضي على القذف السريع بسرعة (ديسمبر 2021).