وصفات جديدة

اكتشف ما الذي يجعل ديلانو ساوث بيتش وفندق فيكتور يدخن حارًا جدًا

اكتشف ما الذي يجعل ديلانو ساوث بيتش وفندق فيكتور يدخن حارًا جدًا

في رحلة قصيرة أخيرة إلى ساوث بيتش المثير للاستمتاع ببعض أشعة الشمس والاستمتاع بأحداث ذات مستوى عالمي في بطولة سوني المفتوحة للتنس ، قررت زيارة اثنين من أكثر الفنادق إثارة في المدينة ، ديلانو ساوث بيتش وفندق فيكتور. ساد الأول منذ فترة طويلة باعتباره أروع فندق على الشاطئ ، وأعيد افتتاح الأخير للتو بعد 8 ملايين دولار في التجديدات ، وأصبح على الفور نجاحًا بين الجماهير.

The Delano ، الذي يحتفل بعيده العشرين في العام المقبل ، هو أحد الفنادق البوتيك الأصلية التي قادت إحياء ساوث بيتش كوجهة فاخرة في التسعينيات. افتتحه إيان شراجر ، المالك المشارك لاستوديو 54 الأصلي ومؤسس مجموعة فنادق مورجانز (التي باعها في عام 2005) ، وكان أول مشروع رفيع المستوى للمصمم الفرنسي فيليب ستارك في الولايات المتحدة.

event_venue = ### contact_name = ### contact_phone = ### contact_email = الصورة بإذن من ديلانو ساوث بيتش

يقع فندق Delano في مبنى على طراز فن الآرت ديكو ، ويعود تاريخه إلى عام 1947 ، ويُنسب إليه الكثيرون باعتباره أول منتجع حضري حقيقي في البلاد ، حيث يضم جميع عناصر نمط الحياة الفاخر من الأجنحة إلى تناول الطعام والشراب والمنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية والمسبح والشاطئ . أصبح المعيار الذهبي لمثل هذه العقارات وأنشأ فئة ضيافة جديدة منذ ذلك الحين تم تقليده عدة مرات ، على الرغم من أنه كما يقول المثل ، لم يتكرر أبدًا. اقتبس العبقرية الخالصة لتصميم Starck ، والذي لا يزال يبدو جديدًا ورائعًا وحديثًا بعد 20 عامًا بعد تعديلات طفيفة إلى حد ما.

أكرات من القماش القطني الأبيض الناصع والكتان ترسي المساحات الهوائية في Delano التي تقابلها مساحات من الخشب الغني ورخام Carrara ، في حين أن قطع Starck المميزة من الكراسي الجلدية الفخمة إلى الطاولات المنحوتة الخشنة الملتوية موضوعة ببراعة مثل الممثلين على خشبة المسرح ، فقط تلميح من السريالية.

الصورة بإذن من ديلانو ساوث بيتش

تم تجديد الفندق في عام 2011 وقام المصمم Tim Andreas من Banjo AD بتحسين وتحديث مخطط Starck الأصلي ، مضيفًا المزيد من القوام والطبقات بالإضافة إلى الملوثات العضوية الثابتة من اللون الأخضر الساطع المستوحى من التفاح الموضوعة في كل غرفة ضيوف كل يوم. لا يوجد شيء مؤرخ في تكنولوجيا الفندق ؛ تحتوي كل غرفة على iPad Concierge ، مما يسمح للضيوف بالوصول المباشر إلى خدمات الفندق بما في ذلك تناول الطعام في الغرفة ، والتدبير المنزلي ، وخدمة صف السيارات ، ومعلومات الفندق ، وبالطبع الإنترنت. لا يزال المشي في Delano يبدو وكأنه الوصول إلى نادٍ خاص ، وهناك دائمًا الكثير من الأشخاص الجميلين الموجودين في متناول اليد. تم بناء وإعادة بناء الفنادق الأحدث والأكبر والأكثر ازدحامًا في شارع كولينز ولكن لم يتسبب أي منها في تآكل طبقة ديلانو.

الصورة بإذن من ديلانو ساوث بيتش

بصرف النظر عن غرفه وأجنحته البالغ عددها 194 ، بما في ذلك ثمانية أكواخ ثنائية المستوى بجانب المسبح ، وجناح بنتهاوس فاخر بمساحة 1700 قدم مربع وشقة بمساحة 1300 قدم مربع ، ولكل منها شرفة مطلة على المحيط ، فهناك الكثير من الأسباب لزيارة مكان الإقامة . يحتوي Delano على مطعمين نال استحسانًا كبيرًا ، وملهى ليليًا تحت الأرض ، وصالة كوكتيل ، وبارًا بجانب المسبح على الشاطئ ، وغرفة وسائط خاصة ، ومتجرًا لأسلوب الحياة المنسق ، وملاذًا صحيًا على السطح ومقصورة تشمس اصطناعي ، وبستان مزروع بأشجار كثيفة. تتدفق المساحات الداخلية والخارجية بسلاسة مع بعضها البعض ، مما يوسع مفهوم العيش السهل والأنيق في الهواء الطلق الذي يتخلل المكان. وبالطبع ، لديها أيضًا واحدة من أفضل مساحات الشواطئ.

الصورة بإذن من فندق فيكتور ساوث بيتش

بالقرب من Ocean Drive ، حصل فندق Victor South Beach الذي تم تجديده حديثًا ، على الرغم من أنه ليس كبيرًا أو حصريًا تمامًا مثل Delano ، على نصيبه من الجوائز. كانت في السابق جزءًا من مجموعة Thompson Hotels ، وقد تم الاستحواذ عليها العام الماضي من قبل شركة تابعة لـ Nakash Family في نيويورك والتي تمتلك Jordache Enterprises ثم اشترت فيما بعد قصر Versace الأسطوري المجاور (الآن أيضًا فندق فاخر فاخر).

جلبت مجموعة نكاش واحدة من أهم شركات التصميم في مجال الضيافة ، Yabu Pushelberg ، والتي صممت أيضًا سانت ريجيس بال هاربور وفور سيزونز في تورنتو. بعد أن تم بناؤه في الأصل عام 1937 ، تم ترميم The Victor لاحقًا من قبل المهندس المعماري والمصمم الفرنسي الشهير جاك جارسيا ، المعروف بعمله في فندق Costes الرائع للغاية في باريس.

الصورة بإذن من فندق فيكتور ساوث بيتش

يحتوي فندق Victor على 91 غرفة أنيقة منتهية بمزيج أنيق عرضي من الخشب الأملس والكتان الرقيق مع تفاصيل من الجلد الطبيعي وحمامات من الرخام. اللوحة محايدة ومهدئة ، في حين أن الأعمال الفنية مثل طبعات الجماجم بأذني أرنب Playboy ، ملتوية ورائعة. العديد من الشرفات تتراوح فوق حمام السباحة الخارجي المرتفع الذي يوفر مكانًا رئيسيًا لمشاهدة الناس فوق أوشن درايف المطل على الشاطئ وعشرة أكواخ فسيحة جديدة للاسترخاء.

سيأتي قريبًا سبا V بمساحة 10000 قدم مربع و Sushi Couture من ميكاسا يقدمان أشهى الأطباق الآسيوية. يتم تقديم الإفطار في مطعم BiCE المجاور للردهة الأنيقة. تتوفر دراجات على الطراز القديم للضيوف للتجول حول الشاطئ الجنوبي - على الرغم من أننا فضلنا السفر في سيارة مرسيدس بنز SLS AMG GT Roadster.

الصورة بإذن من فندق فيكتور ساوث بيتش

في حين أن الاتجاه السائد في ساوث بيتش كان نحو العقارات الأكثر بهجة ، فإن العلامة التجارية لفيكتور الهادئة الهادئة منعشة للغاية. بدون ملهى ليلي خاص به ، يكون الجو أكثر راحة للضيوف الذين لا داعي للقلق بشأن الانجراف في ردهة خاصة بهم من قبل مجموعات من الفتيات المخمورين في لوبوتان ست بوصات. ومع ذلك ، فإن موقعه المتميز يجعله المكان المثالي للمغامرة واستكشاف كل ما يقدمه الشاطئ الجنوبي ، وهو ما فعلناه في البستوني. ستعمل الشراكة الوثيقة مع مكان الإقامة الشقيق الأنيق المجاور على تعزيز جاذبية فيكتور في الأشهر القادمة ، ولكن في الوقت الحالي يعد مكانًا رائعًا لتأسيس قاعدة في واحدة من أكثر مدن البلاد متعة لزيارتها بسهولة.


الشاطىء الجنوبى

الشاطىء الجنوبى، الملقب أيضًا SoBe، هو حي في مدينة ميامي بيتش ، فلوريدا ، الولايات المتحدة ، ويقع شرق مدينة ميامي بين خليج بيسكين والمحيط الأطلسي. تشمل المنطقة شاطئ ميامي جنوب شارع ديد.

كانت هذه المنطقة هي الجزء الأول من ميامي بيتش الذي تم تطويره ، بدءًا من العقد الأول من القرن العشرين ، نظرًا لجهود التطوير التي قام بها كارل جي فيشر ، ولوموس براذرز ، وجون إس. أول رابط بري حيوي بين البر الرئيسي لميامي والشواطئ.

مرت المنطقة بالعديد من التغييرات الاصطناعية والطبيعية على مر السنين ، بما في ذلك الاقتصاد الإقليمي المزدهر ، وزيادة السياحة ، وإعصار عام 1926 ، الذي دمر معظم المنطقة. اعتبارًا من عام 2010 ، عاش 39186 شخصًا في ساوث بيتش. [1]


الشاطىء الجنوبى

الشاطىء الجنوبى، الملقب أيضًا SoBe، هو حي في مدينة ميامي بيتش ، فلوريدا ، الولايات المتحدة ، ويقع شرق مدينة ميامي بين خليج بيسكين والمحيط الأطلسي. تشمل المنطقة شاطئ ميامي جنوب شارع ديد.

كانت هذه المنطقة هي الجزء الأول من ميامي بيتش الذي تم تطويره ، بدءًا من العقد الأول من القرن العشرين ، نظرًا لجهود التطوير التي قام بها كارل جي فيشر ، ولوموس براذرز ، وجون إس. أول رابط بري حيوي بين البر الرئيسي لميامي والشواطئ.

مرت المنطقة بالعديد من التغييرات الاصطناعية والطبيعية على مر السنين ، بما في ذلك الاقتصاد الإقليمي المزدهر ، وزيادة السياحة ، وإعصار عام 1926 ، الذي دمر معظم المنطقة. اعتبارًا من عام 2010 ، عاش 39186 شخصًا في ساوث بيتش. [1]


الشاطىء الجنوبى

الشاطىء الجنوبى، الملقب أيضًا SoBe، هو حي في مدينة ميامي بيتش ، فلوريدا ، الولايات المتحدة ، ويقع شرق مدينة ميامي بين خليج بيسكين والمحيط الأطلسي. تشمل المنطقة شاطئ ميامي جنوب شارع ديد.

كانت هذه المنطقة هي الجزء الأول من ميامي بيتش الذي تم تطويره ، بدءًا من العقد الأول من القرن العشرين ، نظرًا لجهود التطوير التي قام بها كارل جي فيشر ، ولوموس براذرز ، وجون إس. أول رابط بري حيوي بين البر الرئيسي لميامي والشواطئ.

مرت المنطقة بالعديد من التغييرات الاصطناعية والطبيعية على مر السنين ، بما في ذلك الاقتصاد الإقليمي المزدهر ، وزيادة السياحة ، وإعصار عام 1926 ، الذي دمر معظم المنطقة. اعتبارًا من عام 2010 ، عاش 39186 شخصًا في ساوث بيتش. [1]


الشاطىء الجنوبى

الشاطىء الجنوبى، الملقب أيضًا SoBe، هو حي في مدينة ميامي بيتش ، فلوريدا ، الولايات المتحدة ، ويقع شرق مدينة ميامي بين خليج بيسكين والمحيط الأطلسي. تشمل المنطقة شاطئ ميامي جنوب شارع ديد.

كانت هذه المنطقة هي الجزء الأول من ميامي بيتش الذي تم تطويره ، بدءًا من العقد الأول من القرن العشرين ، نظرًا لجهود التطوير التي قام بها كارل جي فيشر ، ولوموس براذرز ، وجون إس. أول رابط بري حيوي بين البر الرئيسي لميامي والشواطئ.

مرت المنطقة بالعديد من التغييرات الاصطناعية والطبيعية على مر السنين ، بما في ذلك الاقتصاد الإقليمي المزدهر ، وزيادة السياحة ، وإعصار عام 1926 ، الذي دمر الكثير من المنطقة. اعتبارًا من عام 2010 ، عاش 39186 شخصًا في ساوث بيتش. [1]


الشاطىء الجنوبى

الشاطىء الجنوبى، الملقب أيضًا SoBe، هو حي في مدينة ميامي بيتش ، فلوريدا ، الولايات المتحدة ، ويقع شرق مدينة ميامي بين خليج بيسكين والمحيط الأطلسي. تشمل المنطقة شاطئ ميامي جنوب شارع ديد.

كانت هذه المنطقة هي الجزء الأول من ميامي بيتش الذي تم تطويره ، بدءًا من العقد الأول من القرن العشرين ، نظرًا لجهود التطوير التي قام بها كارل جي فيشر ، ولوموس براذرز ، وجون إس. أول رابط بري حيوي بين البر الرئيسي لميامي والشواطئ.

مرت المنطقة بالعديد من التغييرات الاصطناعية والطبيعية على مر السنين ، بما في ذلك الاقتصاد الإقليمي المزدهر ، وزيادة السياحة ، وإعصار عام 1926 ، الذي دمر الكثير من المنطقة. اعتبارًا من عام 2010 ، عاش 39186 شخصًا في ساوث بيتش. [1]


الشاطىء الجنوبى

الشاطىء الجنوبى، الملقب أيضًا SoBe، هو حي في مدينة ميامي بيتش ، فلوريدا ، الولايات المتحدة ، ويقع شرق مدينة ميامي بين خليج بيسكين والمحيط الأطلسي. تشمل المنطقة شاطئ ميامي جنوب شارع ديد.

كانت هذه المنطقة هي الجزء الأول من ميامي بيتش الذي تم تطويره ، بدءًا من العقد الأول من القرن العشرين ، نظرًا لجهود التطوير التي قام بها كارل جي فيشر ، ولوموس براذرز ، وجون إس. أول رابط بري حيوي بين البر الرئيسي لميامي والشواطئ.

مرت المنطقة بالعديد من التغييرات الاصطناعية والطبيعية على مر السنين ، بما في ذلك الاقتصاد الإقليمي المزدهر ، وزيادة السياحة ، وإعصار عام 1926 ، الذي دمر الكثير من المنطقة. اعتبارًا من عام 2010 ، عاش 39186 شخصًا في ساوث بيتش. [1]


الشاطىء الجنوبى

الشاطىء الجنوبى، الملقب أيضًا SoBe، هو حي في مدينة ميامي بيتش ، فلوريدا ، الولايات المتحدة ، ويقع شرق مدينة ميامي بين خليج بيسكين والمحيط الأطلسي. تشمل المنطقة شاطئ ميامي جنوب شارع ديد.

كانت هذه المنطقة هي الجزء الأول من ميامي بيتش الذي تم تطويره ، بدءًا من العقد الأول من القرن العشرين ، نظرًا لجهود التطوير التي قام بها كارل جي فيشر ، ولوموس براذرز ، وجون إس. أول رابط بري حيوي بين البر الرئيسي لميامي والشواطئ.

مرت المنطقة بالعديد من التغييرات الاصطناعية والطبيعية على مر السنين ، بما في ذلك الاقتصاد الإقليمي المزدهر ، وزيادة السياحة ، وإعصار عام 1926 ، الذي دمر الكثير من المنطقة. اعتبارًا من عام 2010 ، عاش 39186 شخصًا في ساوث بيتش. [1]


الشاطىء الجنوبى

الشاطىء الجنوبى، الملقب أيضًا SoBe، هو حي في مدينة ميامي بيتش ، فلوريدا ، الولايات المتحدة ، ويقع شرق مدينة ميامي بين خليج بيسكين والمحيط الأطلسي. تشمل المنطقة شاطئ ميامي جنوب شارع ديد.

كانت هذه المنطقة هي الجزء الأول من ميامي بيتش الذي تم تطويره ، بدءًا من العقد الأول من القرن العشرين ، نظرًا لجهود التطوير التي قام بها كارل جي فيشر ، ولوموس براذرز ، وجون إس. أول رابط بري حيوي بين البر الرئيسي لميامي والشواطئ.

مرت المنطقة بالعديد من التغييرات الاصطناعية والطبيعية على مر السنين ، بما في ذلك الاقتصاد الإقليمي المزدهر ، وزيادة السياحة ، وإعصار عام 1926 ، الذي دمر الكثير من المنطقة. اعتبارًا من عام 2010 ، عاش 39186 شخصًا في ساوث بيتش. [1]


الشاطىء الجنوبى

الشاطىء الجنوبى، الملقب أيضًا SoBe، هو حي في مدينة ميامي بيتش ، فلوريدا ، الولايات المتحدة ، ويقع شرق مدينة ميامي بين خليج بيسكين والمحيط الأطلسي. تشمل المنطقة شاطئ ميامي جنوب شارع ديد.

كانت هذه المنطقة هي الجزء الأول من ميامي بيتش الذي تم تطويره ، بدءًا من العقد الأول من القرن العشرين ، نظرًا لجهود التطوير التي قام بها كارل جي فيشر ، ولوموس براذرز ، وجون إس. أول رابط بري حيوي بين البر الرئيسي لميامي والشواطئ.

مرت المنطقة بالعديد من التغييرات الاصطناعية والطبيعية على مر السنين ، بما في ذلك الاقتصاد الإقليمي المزدهر ، وزيادة السياحة ، وإعصار عام 1926 ، الذي دمر الكثير من المنطقة. اعتبارًا من عام 2010 ، عاش 39186 شخصًا في ساوث بيتش. [1]


الشاطىء الجنوبى

الشاطىء الجنوبى، الملقب أيضًا SoBe، هو حي في مدينة ميامي بيتش ، فلوريدا ، الولايات المتحدة ، ويقع شرق مدينة ميامي بين خليج بيسكين والمحيط الأطلسي. تشمل المنطقة شاطئ ميامي جنوب شارع ديد.

كانت هذه المنطقة هي الجزء الأول من ميامي بيتش الذي تم تطويره ، بدءًا من العقد الأول من القرن العشرين ، نظرًا لجهود التطوير التي قام بها كارل جي فيشر ، ولوموس براذرز ، وجون إس. أول رابط بري حيوي بين البر الرئيسي لميامي والشواطئ.

مرت المنطقة بالعديد من التغييرات الاصطناعية والطبيعية على مر السنين ، بما في ذلك الاقتصاد الإقليمي المزدهر ، وزيادة السياحة ، وإعصار عام 1926 ، الذي دمر معظم المنطقة. اعتبارًا من عام 2010 ، عاش 39186 شخصًا في ساوث بيتش. [1]


شاهد الفيديو: الفرق بين التمليك والتايم شير فى القرى الساحلية (شهر اكتوبر 2021).